حلقة عمرو اديب امس

حلقة عمرو اديب امس

حلقة عمرو اديب امس

حلقة عمرو اديب امس كانت كالعادة , بمعنى عمرو أديب وفي حلقته بالامس ابدى نقاط مهمة حول انتصار الاخوان في الانتخابات , ففي حلقة عمرو اديب امس تحدث عمرو اديب حول الثقافة والاعلام والدراسة سواء في الجامعات او المدارس ومدى تخوف هذه الجهات من انتصار الاسلاميين .

 

حلقة عمرو اديب امس كانت وكعادة عمرو يبدأ بإدخال عدة مواضيع في موضوع واحد , معظمنا يشارك عمرو اديب تخوفاته ولكن هناك عدة نقاط تغافل عنه الاعلامي في حلقة عمرو اديب امس .

العديد من علامات الاستفهام تقع على الاخوان خصوصا في البلدان التي وقعت في مأزق الربيع العربي , لقد مر المصريون في عدة مراحل خطيرة من استعمار انجليزي الى نظام ملكي الى نظام جمهوري عسكري وكان الضحية دائما هو الشعب ولكن حلقة عمرو اديب امس كانت تتحدث عن خطر جديد وهو قدوم الاسلاميين الى السلطة.

الشارع العام اما مؤيد واما معارض ولكن ظهرت شريحة في الشارع والتي غفلت عنها حلقة عمرو اديب امس وهي شريحة منقسمة الى قسم غير مهتم وقسم يرى أن الاسلاميين حلقة عمرو اديب امس خيار يمكننا تجربته فلقد جربنا العسكر والملك والقمع والذل فلماذا لا نجرب نظام اخر .

حلقة عمرو اديب امس كانت متألقة في الافكار والطرح ولكن ينقصها الحرفية في نمط الخطاب الموجه الى الجمهور , فعمرو يلعب على وتر العاطفة في كلامه ولهذا نجد أن الكثير من المشاهدين يفهمونه بطريقة خاطئة خصوصا في حلقة عمرو اديب امس .

الامر الذي استغرب منه أن عمرو اديب وبغض النظر عن حلقة عمرو اديب امس كان يلعب على الجهتين بمعنى الولاء لنظام مبارك وفي عدة مقابلات وعندما تنحى الاخير بدأ عمرو بالهجوم على مبارك والان يأتي الاسلاميين فيهاجمهم كما حدث في حلقة عمرو اديب امس ولكن بعد فترة وانا متأكد اننا سنشاهده موالي لهم , بمعنى اخر مصلحتك اولا وأخيرا.

القضية أن الاعلاعمرو اديب ارتكب نفس الاخطاء السابقة خصوصا في حلقة عمرو اديب امس من حيث الهجوم قبل معرفة النتائج ففي خلقة الامس شن هجوم على الاخوان وابدى تخوفه من النظام القادم وكان على عمرو اديب أن يصبر الى حين ظهور النتائج والمخرجات , استباق الاحداث سياسة جيدة ولكن الصبر لخروج المعطيات افضل . في العموم حلقة عمرو اديب امس كانت مميزة كعادتها , وما يميزها هو أن عمرو اديب حاله فريدة من نوعها من حيث انه بقى الاعلامي المتألق الذي استمر في هذه المهنة حلقة عمرو اديب امس  رغم الصعاب والتهديدات , حلقة عمرو اديب امس كانت مميزة , والخوف هنا أن تبدأ الضغوط على عمرو بالتنحي عن هذه المهنة والرجول الى برامج الترفيه التي لا تعنى بالشأن العام مثل ما حصل ايام نظام مبارك ومغادرة عمرو الاعلام والذهاب الى محطة فضائية اخر لم يخرج منها عمرو اديب سوى بالانتقادات.

حلقة عمرو اديب امس

  • مقتل المصرية مروة الشربينى بسبب الحجاب بألمانيا .. وتعتيم إعلامى … - والله إني لم أنم منذ أن عرضت حلقة عمرو أديب أمس ودي لو شاركت بجنازتها ودي لو كنت معها في تلك اللحظه حتى أقتل ذلك الكلب ودي لو محيت ما حدث في ذاكرة ذلك الصغير. لن نموت لن نسكت لن نرضخ واإسلاماه واإسلاماه. مجهول قال: يوليو 5th, 2009 …
  • القاهرة اليوم حلقة 3/4/2012 عمرو اديب - … اخر حلقات عمرو اديب القاهرة اليوم, عمرو اديب حلقة 3-4-2012, يوتيوب حلقة عمرو اديب امس بتاريخ 3 4 2012, اخر حلقة القا هرة اليوم, عمرو اديب 342012, القاهرة اليوم 3-4-2012, حلقة عمرو اديب امس يوم 342012, احدث حلقات القاهرة اليوم 2012 …
Be Sociable, Share!

Leave a reply

جدول الضرب