, اخبار محمد مرسي اليوم اخبار الرئيس محمد مرسي

اخبار الرئيس محمد مرسي

, اخبار محمد مرسي اليوم اخبار الرئيس محمد مرسي

“, اخبار محمد مرسي اليوم اخبار الرئيس محمد مرسي”

اخبار الرئيس محمد مرسي لا تصدق احيانا, فقبل قليل كنت اشاهد بعض الموضوعات عن الرئيس محمد مرسي فانتبهت على مقال لا يصدق , المقال يتحدث عن الرئيس محمد مرسي , اخبار الرئيس محمد مرسي تكون احيانا مبالغ فيها لدرجة عدم تصديقا من أي انسان.

ومن اخبار الرئيس محمد مرسي وبالتحديد من خلال موقع فيسبوك , و على صفحة الفيسبوك المخصصة بالتواصل الاجتماعي نشر شخص على موقع الفيسبوك والذي يحمل اسم شباب السلفيين صور للرئيس محمد مرسي . عندما رأيت الصور انتبهت الى التعليقات فمنها من سخف الموضوع ومنها من بدأ بإعطاء دروس حول المعجزات الالهية. الصور التي اعنيها جائت في اخبار الرئيس محمد مرسي تظهر انها شجرة وعلى ساق الشجرة صورة وكـأنها مرسومة بثلاثية الابعاد , الصورة بالتأكيد وطبعا لرئيس مصر محمد مرسي . وبدأت الاشعات بالانتشار حول اخبار الرئيس محمد مرسي بأن الشجرة موجودة في متنزه حكومي في المانيا في برلين تحديدا واسم المتنزه ميوربارك , الامر الذي لا يصدقه عقل أن المقال يتحدث عن ان الامن الالماني قام بسرعة بتحويط المتنزه بل ومنع الزوار من دخول المتنزه ومنع الناس من أخذ صور تذكارية لهذه الشجرة العجيبة التي تحمل صورة صديقنا محمد مرسي. اخبار الرئيس محمد مرسي لا يمكن تصديقا من كثر المبالغة فيها فمن مبادئ الرسم بأنه يمكنك الان التلاعب بأي صورة كانت من خلال اجزة الحاسوب فهناك عشرات البرامج التي يمكن استخدامها.وعلى ما يبدو أن من تلاعب بهذه الصورة مبتدئ.
بالعودة الى الفيسبوك و اخبار الرئيس محمد مرسي بأن مئات الاشخاص الذين شاهدوا الصورة كتبو بعض التعليقات مثل ظهر الحق او لا اله الا الله بل البعض قال أن من أخذ الصورة ستكون له شفيعة يوم القيامة.
اسئلة تدور في رأسي, لماذا منعت الحكومة الالمانية تصوير الشجرة؟
كان يجب على السلطات الالمانية استغلال الموقف بأن تدخل الى مسابقة عجائب الدنيا.فهذه الشجرة منافس قوي للاهرامات المصرية . حسنا …الحكام في عالمنا لا يخطؤوت فهم معجزات تمشي على ارضنا …هل سمعت عن حاكم اخطئ ؟ بالطبع لا فلماذا نستغرب من ظهور صورة محمد مرسي على شجرة ؟ بل أن البعض اقسم بأنه رأى صورة صدام حسين على القمر . اخبار الرئيس محمد مرسي لا تعد ولا تحصى , كل ما نقوله بأن دولة مصر هي من اكثر الدول التي تأثرنا بها , منذ عبدالناصر , ولكن ما يحصل اليوم لا يصدق.

اخبار الرئيس محمد مرسي

Be Sociable, Share!

Leave a reply

جدول الضرب