اخبار محمد مرسي اليوم وآخر اخبار محمد مرسي بتاريخ اليوم

اخبار محمد مرسي اليوم

اخبار محمد مرسي اليوم اخبار محمد مرسي اليوم

اخبار محمد مرسي اليوم هي غريبة بعض الشيء , فاليوم كنت اتابع بعض الاخبار حول الرئيس محمد مرسي فوقعت عيني على خبر غريب , الخبر يدور حول الرئيس محمد مرسي , اخبار محمد مرسي اليوم ليست كباقي الاخبار التي نسمعها عادة.

فمثلا من اخبار محمد مرسي اليوم وخصوصا من خلال الفيس بوك , وبالتحديد على صفحة الفيس البوك الخاص بالتواصل وضع شخص ما على صفحة شباب السلفيين المصريين صورة للرئيس محمد مرسي . عندما نظرت الى الصورة لفت نظري بعض التعليقات فمنه من سخر من الموضوع ومنهم من بدأ بالتنظير بأن الخبر صحيح.

الصورة التي اتحدث عنها والتي وردت في اخبار محمد مرسي اليوم تبدو انها شجرة كبيرة وعلى جذع الشجرة الكبير صورة وكـأنها منحوته , الصورة طبعا لرئيس جمهورية مصر محمد مرسي .

يقال كما قرأت في موقع اخبار محمد مرسي اليوم بأن الشجرة مكانها في منتزه عام في دولة المانيا وبالتحديد في العاصمة برلين بل وبالتحديد في منتزه ميور بارك , الاغرب أن الخبر يقول أن السلطات الامنية في المانيا قامت على الفور بإغلاق المنتزه ومنع الناس من الدخول او حتى أخذ الصور لهذه الشجرة العجيبة التي ارتسم عليها وجه الرئيس محمد مرسي فهذا النوع من أخبار قد يكون غريبا .

اخبار محمد مرسي اليوم غريبة ولكن مع ذلك فمن ينظر الى الصورة يلاحظ أن الخبر خاطئ ومليء بالاخطاء , حتى الصورة اذا نظرت اليها سوف تشعر بأن الصورة قد تم تحريرها على برنامج رسم , بل عندما شاهدها صديقي وهو يعمل في مجال الرسم قال لي أن هذه اسؤ صورة تم التلاعب بها .

الغريب وعودة الى الفيس بوك و اخبار محمد مرسي اليوم بأن العديد ممن شاهدوا الصورة كتبوا ” الله أكبر” او عبارات تشيد بهذه الصورة بل تشيد بمن اخذ هذه الصور رغم منع شرطة برلين من دخول الناس الى المنتزه.

والسؤال الذي يجب طرحه , لماذا يتم منع الناس من الدخول وأخذ الصور لهذه الشجرة الجيبة؟

أليس من المفترض من السلطات الالمانية أن تفتح الابواب امام الزوار , بل اليس من المفترض أن تطالب السلطات الالمانية بالطلب أن تكون هذه الشجرة من ضمن عجائب الدنيا؟

ما يجعلني محتار هو أن صديق لي قد شاهد اخبار محمد مرسي اليوم مثلي تماما واول كلمة نطقها ” سبحان الله”, نعم سبحان الله على كل شيء ولكن لا اعتقد أن كلمة سبحان الله موفقه في هذا الظرف. واستغرب أن يكون صديقي متعلما وقد انهى الماجيستير ويكون ردة فعله على اخبار محمد مرسي اليوم بسبحان الله , او أن هذه معجزة.

أن الدكتور الرئيس محمد مرسي انسان له أفكار ويعمل عليها , ولكن لا أعتقد انه بحاجة الى مثل هذه الاساليب ليكسب شعبية أكثر . المتعلمون لم تشدهم هذه الصور الغريبة بل سيكون لهم ردة فعل عكسية , فبعض الحكام استخدموا هذه الاساليب ولكن اتت بنتائج عكسية تماما , فنجد أن الحاكم لا يخطئ وانه يحقق المعجزات وانه عادل, بكل اسف هذه الصفات خارقة ولا يمكن لأي شخص أن يمتلكها بالكامل.

اخبار محمد مرسي اليوم غريبة والأغرب على ما يبدو انه قادم في المستقبل وها ما نخاف منه على مصر , دولة مصر لها سحرها الخاص , فجميع سكان الوطن العربي تهمهم مصر , بل جميعنا نشعر أن مصر هي الدولة التي نتجه اليها , ونطلب نصحها ونقتدي بها . حما الله مصر وشعبها.

اخبار محمد مرسي اليوم

Be Sociable, Share!

One Response to اخبار محمد مرسي اليوم وآخر اخبار محمد مرسي بتاريخ اليوم

Leave a reply

جدول الضرب