اخر اخبار محمد مرسي

اخر اخبار محمد مرسي

اخر اخبار محمد مرسي

“اخر اخبار محمد مرسي”

اخر اخبار محمد مرسي هي عجيبة  شيئا ما , فاليوم كنت اقرأ بعض المقالات والاخبار بخصوص رئيس جمهورية مصر العربي الدكتور محمد مرسي ولفت نظري  موضوع عجيب , النبأ يتحدث حول الدكتور محمد مرسي , اخر اخبار محمد مرسي ليست كباقي الأخبار التي نقرأها في المعتاد.

فعلى سبيل المثال من اخر اخبار محمد مرسي وبالتحديد  من خلال التويتر , وايضا على صفحة الموقع الاجتماعي الفيس البوك الخاص بالتواصل نشر شخص ما على موقع  شباب السلفيين صورة للدكتور محمد مرسي . عندما رأيت الصورة انتبهت الى بعض التعليقات فمنه من تهكم على الصورة والبعض من بدأ بالحديث بأن الصورة صحيحة.

الصورة التي اتكلم عنها والتي جائت في اخر اخبار محمد مرسي بدت كانها شجرة متوسطة الحجم  وعلى الشجرة نموذج لصورة وكـأنها منحوته داخل الشجرة , الصورة بالتاكيد للدكتور رئيس جمهورية مصرالعربية محمد مرسي .

تقول اخر اخبار محمد مرسي بأن الشجرة مكانها في حديقة عامة في جمهورية المانيا وبالتحديد في العاصمة برلين بل وبالتحديد في حديقة اسمها  ميور بارك , العجيب أن النبا يقول أن السلطات الامنية الالمانية تحركت على الفور  وقامت بإغلاق الحديقة بالكامل ومنع الافراد والعائلات من الدخول  الى الحديقة ومنع حتى أخذ الصور الفوتوغرافية  لهذه الشجرة الغريبة التي نحت عليها راس الدكتور محمد مرسي فهذا الجزء من الانباء قد يكون عجيبا .

اخر اخبار محمد مرسي عجيبة و مع ذلك فمن يرى الصورة ينبه أن النبا خطئ وممتلئ بالاخطاء , حتى الصورة اذا رأيتها سوف تحس بأن الصورة قد تم التلاعب بها من خلال برنامج فوتوشوب , بل عندما رأها رفيقي وهو يعمل في مجال الفوتوشوب قال لي أن هذه الصورة تم التلاعب بها  من خلال برامج تحرير الصور.

العجيب وبالرجوع الى شبكات التواصل و اخر اخبار محمد مرسي بأن العديد ممن شاهدوا الصورة كتبوا تعليقات مثل” سبحان الله” او جمل تتغنى بهذه الصورة بل تتغنى بمن اخذ هذه الصور رغم منع شرطة عاصمة برلين من دخول الافراد الى الحديقة.

سؤال يجول في خاطري , لماذا يتم منع الافراد من الدخول وأخذ الصور لهذه الشجرة الغريبة؟

أليس من المفترض من السلطات الامنية في المانيا أن تفتح ابواب الحديقة على مصرعيها  و المفترض أن تطالب السلطات الالمانية بالطلب أن تكون هذه الشجرة من ضمن عجائب الدنيا وأن يأتوا بالخبراء لكي يتفحصوا هذه الاعجوبة.

ما يجعلني محتار هو أن صاحب لي قد شاهد اخر اخبار محمد مرسي مثلي تماما واول كلمة قالها ” الله الله”, نعم الله الله على كل شيء ولكن لا اعتقد أن كلمة الله الله موفقه في هذا الظرف. واتعجب أن يكون صاحبي متعلما وقد انهى الدكتوراة ويكون ردة فعله على اخر اخبار محمد مرسي الله الله.

أن محمد مرسي شخص له أفكار ويعمل عليها , ولكن لا أعتقد انه يحتاج الى مثل هذه الالاعيب ليكسب ثقة الناس . المثقفون لم يعيروا الانتباه الى هذه الصور العجيبة  بل سيكون لهم ردة فعل مختلفة, فبعض الرؤساء عملوا  بهذه الاساليب ولكن أتت بنتائج عكسية, فنجد أن الرئيس لا يخطئ وانه يحقق المعجزات وانه منصف  هذه الصفات خارقة ولا يمكن لأي شخص أن يمتلكها .

اخر اخبار محمد مرسي عجيبة  والاعجب على ما يبدو انه آت في المستقبل وهذا ما نخاف منه على جمهورية مصر العربية , مصر لها سحرها, فجميع العرب  تهمهم جمهورية مصر , بل نحن جميعا نشعر أن  دولة مصر هي الدولة التي نحتذي بها .

اخر اخبار محمد مرسي

Be Sociable, Share!

Leave a reply

جدول الضرب